-->

الاثنين، 10 أغسطس 2015

Peekay PK


P.K. (أيضا يقرأ Peekay) هو فيلم هندي من إخراج راج كومار هيراني مع جونيد خان المشارك في الاخراج. الفيلم من بطولة عامر خان وأنوشكا شارما وكان موعد الأول لإصدار الفيلم في 25 ديسمبر 2013. تأجل موعد التصوير وتم تأجيل موعد الإصدار إلى 2014.
وصرح المخرج هيراني ان الفيلم سيكون هجاء حول "God and godmen"

البطولة

هيراني أختار سوشانت سينغ راجبوت بعد أن ظهر في Kai Po Che من إخراج ابهيشيك كابور أظهر له اندفاع الراجبوت. كما وقع مع الممثل المخضرم سنجاي دوت للفيلم, مع مصدر لم يذكر اسمه ان دوت سيؤدي دور محوري في الفيلم. وأكد كلا من أنوشكا شارما, رام سيتي وعامر خان عن الأداء في الفيلم, مع ذكر ان خان يصور الشخصية الرئيسية لـ P.K. وترددت شائعات ان ارشد وارسي سيشارك في الفيلم, الذي أنكرَ لاحقاً, مشيرا إلى انه سبق وعرض عليه دور في الفيلم, ورفض بسبب قضايا في الجدول. وصرّحتْ الإشاعاتَ أيضاً بأنّ هيراني اقتربَ مِنْ عمران خان، لكن هيراني أنكرَ هذا أيضاً.

التصوير

المخرج المشارك جونيد خان بدأ البحث في مواقع التصوير في يوليو 2012. قرر البدء تصوير الوحدة الثانية في أواخر 2012, التي توقفت بعد اشاعة رحيل ثلاثة رؤساء الأقسام للفيلم وسوء الأحوال الجوية يؤجلان التصوير الأول. أنكرَ هيراني الإشاعات بأنَّ سوف يتأخر, مشيرا إلى أن التصوير الرئيسي كان ينوي أن يبدأ في منتصف يناير 2013 في دلهي وراجستان من أجل "التقاط شتاء دلهي". بدأ التصوير رسميا في 1 فبراير 2013، من المقرر أن التصوير يحدث على مدى 45 يوما. وتم تصوير بعض المشاهد في المدينة التاريخية الشهيرة بروج، بلجيكا، من 10 يونيو - 19 يونيو 2013.
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم
كافة الحقوق محفوظةلـ موقعنا جميعا 2016
تصميم: حميد بناصر