-->

الاثنين، 17 أغسطس 2015

أنجح أفلام الأنمي في تاريخ السينما العالمية



أنجح أفلام الأنمي
بسم الله الرحمن الرحيم
تعتبر أفلام الأنمي واحدة من الأشياء الأكثر مشاهدة على مستوى الأنترنت و أيضا على مستوى التلفاز, و هذا طبعا بات أمرا طبيعيا جدا في العالم لكون أن هذه الأفلام تلائم جميع الفئات العمرية. فتطور التكنولوجيا ساعد في تطور هذه الأفلام بشكل ملحوظ, اذ أًصبحت مكلفت أكثر و أكثر ذات صور بدقة عالية و تفاصيل أشبه بالأفلام الحقيقية أو أفضل منها أحيانا.
في هذا الموضوع سنتعرف و اياكم ان شاء الله على أكثر هذه الأفلام نجاحا و متعة في تاريخ السينما العالمية لأفلام الأنمي.
فمرحبا بكم في:

أنجح أفلام الأنمي

madagascar 3
أنجح أفلام الأنمي
تعتبر سلسلة الأنمي العالمية مدغشقر من أنجح أفلام الأنمي في تاريخ السينما و بالخصوص الجزء الثالت الذي صنع بتقنية الثري دي, فقذ عاد هذا الجزء لوحده فقط بأرباح وصلت حتى 742.110.251 دولار.

shrek forever after
أنجح أفلام الأنمي
تقدر الأرباح التي جناها الجزء الرابع من سلسلة فلام شريك ب 752.600.867 دولار, اذ تميز هذا الجزء بالذات عن باقي الأجزاء الأخرى بقصة تتميز بأحداث جديدة مختلفة تمام عن باقي الأجزاء.

despicable Me 2
أنجح أفلام الأنمي
بكل تأكيد سبق لك و أن شاهدة ولو صورة واحدة لهذا الأنمي الرائع, لهذا السبب كان ليس بالأمر المفاجئ أن ينجح هذا اللأنمي, بل  انه كان لمن المترقب نجاحه, ليحقق  مبالغ مالية هامة وصلت الى 805.759.000 دولار.

finding Nemo
أنجح أفلام الأنمي
أتى فيلم الأنمي الملئ بالمغامرات "البحث عن نيمو" في المرتبة الثالثة لقائمتنا لهذا اليوم حول أنجح أفلام الأنمي, بأرباح تقدر ب 921743261 دولار .
the lion king
أنجح أفلام الأنمي
يعتبر هذا الأنمي من أقدم و أجمل أفلام الأنمي في القائمة, فهو يعود الى شركة ديزني العالمية و التي استوحة القليل من مسرحيات شكسبير و هاميلت و ماكبيث من أجل وضعها في قصة الفيلم الذي يعتبر أنجح الأفلام الكرتونية التي رسمت باليد و ببعدين فقط 2د بأرباح تقدر ب 951.583.770 دولار.

toy story 3
أنجح أفلام الأنمي
تصدر قائمتنا اليوم لأنجح أفلام الأنمي الجزء الثالث من السلسة الشهيرة toy story   بأرباح تقدر ببليون دولار, ليصبح بذالك فيلم الأنمي الأول و الوحيد حتى الان الذي حطم حاجز البليون دولار من بين باقي أفلام الأنمي الأخرى.
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم
كافة الحقوق محفوظةلـ موقعنا جميعا 2016
تصميم: حميد بناصر